وكَولو بااااااز... سومية زوجة الشوباني تحيي "نضال" مستشارة "بيجيدية" في تعذيب طفلتها بمجلس جهة درعة تافيلالت

سكوت حنصور.. برافو، كوبيييي سكوت حنصور.. برافو، كوبيييي

المستشارة رجاء الشاذلي بمجلس جهة درعة تافيلالت، المحسوبة على حزب العدالة والتنمية، التقطت لها صورة في الساعة 12 من منتصف الليل برفقة طفلتها أثناء أشغال مجلس الجهة، وهي صورة "استعراضية" أرادت أن تبعثها المستشارة إلى الرأي العام، دلالة على تفانيها في العمل إلى الدرجة التي تقوم فيها بـ"تعذيب" طفلتها في "عرض سينمائي" مجاني، كأن المستشارة "مقطوعة من شجرة" ولم تجد من يرعى لها ابنتها في غيابها، مع العلم أن في المغرب حتى إذا تركت ابنك لدى جارك يضعونه في عيونهم. والمثير أن من نشرت الصورة وكتبت التدوينة هي سومية بنخلدون الزوجة الثانية لرئيس مجلس الجهة لحبيب الشوباني.. وكَولو بااااااز!!

ولا نظن أن هناك قضية تثير الاهتمام بمجلس جهة درعة تافيلات تجبر المستشارات والمستشارين على أداء "قيام الليل" بمجلس الجهة، ولا نظن أن أحدا سيرفض اعتذار المستشارة عن مغادرة قاعة الاجتماع رفقا بابنتها.

مجلس الجهة هو في النهاية مكان له وقاره واختصاصاته وهيبته وليس "حضانة" للأطفال، وما كان على رئيس الجهة إلا أن يوقف الاجتماع ويأمر بمغادرة "المستشارة" القاعة، لأنها تشكل "نشازا" في الاجتماع، ورحمة أيضا بـ"الطفولة المعذبة". ليس بهذه الخرجات "الهيتشكوكية" نقدم للرأي العام روح "ربط المسؤولية بالمحاسبة"، ينبغي أولا محاسبة المستشارة على احتقار هيبة المجلس في اجتماع مسؤول، لاشك أن تمديد أشغاله إلى ما بعد منتصف الليل "غادي المستشارين يصنعو لينا القويلبات"!!

  • أنفاس بريس :  أنفاس بريس
  • طباعة
  • أرسل إلى صديق
آخر تعديل على الأربعاء, 18 تشرين1/أكتوير 2017 15:33
قيم الموضوع
(1 تصويت)

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*)



نساء الزرابي في المغرب

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

AMAMIRO 7 هل تعلم؟

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV
HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

ربوحات يكشف عن مشروع صناعة أول قطار وأول طرامواي بالمغرب

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

تعرف على ملكة جمال المغرب التي ستنافس جميلات العرب في سنة 2018

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

مؤثر...جندي مغربي شحال ماشاف الأم ديالو ...

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

حاليا في الأكشاك

  • الأكثر مشاهدة
  • سحابة كلمات