اتحاديون: لشكر يدمر آخر قلاع بنجلون وبوعبيد

إدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الوردة إدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الوردة

في بلاغ ناري وقعه 10 أعضاء من المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي، اتهموا فيه لشكر باستمرار شل الكاتب أجهزة الحزب وعلى رأسها المكتب السياسي باعتباره المختص قانونا في تدبير القضايا السياسية والتنظيمية للحزب والتهييء للمؤتمر.في ما يلي نص البلاغ:

"إن أعضاء المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، المجتمعين يوم الخميس 20 أبريل 2017 بالرباط، وانطلاقا من تسجيلهم لاستمرار مسلسل التحضير للمؤتمر الوطني العاشر بنفس المنهجية المعيبة يؤكدون ما يلي:

1- لقد دخل الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بشكل غير مسبوق في جميع مؤتمراته السابقة في نفق أصبح يهدد كل مقومات الحضور السياسي والتنظيمي الطبيعي للحزب، مما يؤكد على أن الاستمرار في إنتاج نفس الآليات ونفس العقلية التدبيرية للحزب بعد المؤتمر الوطني المقبل سيكون عنوانا لإنهاء كل الآمال في إعادة انبعاثه من جديد.

2- يسجلون بكل أسف وحسرة لجوء الأخ الكاتب الأول لأساليب غريبة ومرفوضة في تدبير الاختلاف، من قبيل مراسلة وزارة الداخلية للحلول محل الأجهزة المنتخبة للحزب وتعيين أفراد محلها كما حدث في جهة كلميم واد نون ومنع المناضلين من الاجتماع في مقرات الحزب كما حدث في الرباط...

3- يسجلون استمرار شل الكاتب الأول لأجهزة الحزب، وعلى رأسها المكتب السياسي باعتباره المختص قانونا في تدبير القضايا السياسية والتنظيمية للحزب والتهييء للمؤتمر.

4- يعتبرون ما تناولته إحدى وسائل الإعلام من تصريح منسوب لعضو في المكتب السياسي للاتحاد والحكومة بخصوص دفاعه عن سياسة رفع الدعم عن بعض المواد الأساسية يتعارض مع برنامج الحزب وتوجهاته.

(الموقعون: محمد الدرويش، عبد الكبير طبيح، سفيان خيرات، كمال الديساوي، عبد الوهاب بلفقيه، وفاء حجي، حسناء ابو زيد، محمد  العلمي، عبد الله لعروجي،مصطفى المتوكل)

  • أنفاس بريس :  "أنفاس بريس"
  • طباعة
  • أرسل إلى صديق
آخر تعديل على الجمعة, 21 نيسان/أبريل 2017 11:23
قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*)



هكذا تم تنصيب حكومة العثماني

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

خطير ومقزز موتى البوذيين تنهش لحمهم النسور

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

مصطفى فجري: نستعد لخوض إعتصام أمام القصر الملكي

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

عائشة باشا: هذه هي الأسباب التي جعلت بلجيكا حضنا لراديكالية الشباب الأصولي من أصول عربية

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

هكذا يرد أبناء أقاليم تزنيت، طانطان و سيدي ايفني على محمد زيان

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV
HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

حاليا في الأكشاك

une-Coul-688

  • الأكثر مشاهدة
  • سحابة كلمات