مهاجر مغربي من كندا يطلق أول شاي مغربي مثلج..

إسماعيل خياطي (يمينا) خلال زيارة الوزير أخنوش  وألفا كوندي، رئيس الاتحاد الإفريقي لرواقه بالمعرض الدولي للفلاحة بمكناس إسماعيل خياطي (يمينا) خلال زيارة الوزير أخنوش وألفا كوندي، رئيس الاتحاد الإفريقي لرواقه بالمعرض الدولي للفلاحة بمكناس

"فكرة إحداث "كايا تي"، تولدت لدي، منذ بضع سنوات، حيث كنت لا زلت طالبا في التدبير الفندقي بكندا. ففي هذا البلد، حيث أن استهلاك الشاي المثلج  منتشر على نطاق واسع، تولدت بخاطري التساؤل، لماذا لا؟" هكذا استهل محدثنا لـ "أنفاس بريس"، إسماعيل خياطي حسيني، المدير العام لشركة "كايا تي"، الذي أطلق أول شاي مغربي مثلج، مضيفا أنه فخور بأصوله المغربية، ويطمح أن يجعل العالم يكتشف الكنوز  العجيبة التي يهديها المغرب. فالشاي المغربي معترف به على الصعيد العالمي، من أجل نكهته الفريدة إذ أن العديد من زوار المغرب يبقى  لديهم الحنين إلى شاي المغرب.  اليوم: التساؤل: لماذا لا؟، أصبح حقيقة والحكاية لازالت في بدايتها" يقول إسماعيل خياطي.

مضيفا أن "أهدافنا ترمي إلى تقديم البرهان على أن "كاياتي"، ليست مجرد علامة تجارية، بل عالما حقيقيا تحدده إرادة الترويج لصورة عصرية وابتكارية بالمغرب. طموحنا هو أن نكشف للعالم نقاء، أناقة وفوائد الشاي المغربي، بل كذلك إنعاش التراث الثقافي الغني بالمغرب. فهذا المنظور، وهذه الوصفات المبتكرة، الصحية، المنخفضة السعرات الحرارية، وذات المذاق الرائع، هي الفارق بيننا وبين منافسينا. لهذا الغرض استثمرنا بشكل كبير في البحث والتطوير لابتكار أحسن الوصفات مع العلم أن حجم استثمارات الشركة بلغت  100 مليون درهم، وقد حازت على عقود خارج المغرب بالإمارات، فرنسا وبلجيكا، وسنشرع في تسويق منتوجنا بعدة مدن مغربية بعد ثلاثة أسابيع من الآن".

  • أنفاس بريس :  عبد الله أريري
  • طباعة
  • أرسل إلى صديق
آخر تعديل على الثلاثاء, 18 نيسان/أبريل 2017 18:23
قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*)



هكذا تم تنصيب حكومة العثماني

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

خطير ومقزز موتى البوذيين تنهش لحمهم النسور

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

مصطفى فجري: نستعد لخوض إعتصام أمام القصر الملكي

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

عائشة باشا: هذه هي الأسباب التي جعلت بلجيكا حضنا لراديكالية الشباب الأصولي من أصول عربية

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

هكذا يرد أبناء أقاليم تزنيت، طانطان و سيدي ايفني على محمد زيان

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV
HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

حاليا في الأكشاك

une-Coul-688

  • الأكثر مشاهدة
  • سحابة كلمات