برشلونة يؤجل مشاركة نيمار فى الدوري الفرنسي للمرة الثانية

النجم البرازيلي نيمار النجم البرازيلي نيمار

رفض الإتحاد الفرنسي مشاركة النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا بصفوف باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي، للمرة الثانية، بسبب تأخير تسجيل أوراقه.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن مشاركة نيمار بالدوري الفرنسي تأجلت لمدة أسبوع آخر، بعدما رفض الإتحاد الفرنسي الإذن بالسماح له بالمشاركة بسبب تأخر تسجيل أوراقه.

ولم يتلق الإتحاد الفرنسي بعد تصريحا من برشلونة لتسجيل النجم البرازيلي الذى تظل بطاقته الدولية متواجدة بالإتحاد الإسباني.

وكان مسؤول إدارة باريس سان جيرمان قد تواجد فى مقر الإتحاد الفرنسي حتى منتصف الليل بتوقيت فرنسا ليلة أمس، الخميس، لتسجيل النجم البرازيلي من أجل مشاركته فى منافسات الأسبوع المقبل، وهذا يعني نيمار قد يضطر إلى الإنتظار لفترة أطول قليلا قبل خوض مباراته الأولى بالدوري الفرنسي.

وقال مسؤول الليجا، إن نيمار لا يزال مؤهلا لمباراة يوم الأحد إذا قررت الحكومة الفرنسية والإتحاد الفرنسي عدم إحالة القضية إلى الفيفا.

وأضاف مسؤول الدوري الإسباني، "إذا لم يبدأ الإتحاد الفرنسي الإجراءات مع الفيفا، فإنه لا يزال بإمكاننا استقبال طلب نقل اللاعب حتى ليلة السبت".

وقال الإتحاد الفرنسي، إنه لا يفهم لماذا يرفض نظيره الإسباني قبول مبلغ الشرط الجزائي لضم نيمار.

ورد برشلونة قائلا، لا يوجد شيء غريب فى الوضع، وأن الإنتظار يرجع إلى البنوك، التى لم تتح لنا صرف مبلغ 222 مليون يورو ويجب أن يصل المبلغ لحساب النادي حتى يؤذن بنقل بطاقة اللاعب الدولية.

وكانت هناك تكهنات فى فرنسا بأن برشلونة أبطأ العملية عمدا كتدبير انتقامى ضد باريس سان جيرمان، بعد أن خطف نادى الدوري الفرنسىيواحد من أكبر ثلاثة نجوم من "كامب نو".

  • أنفاس بريس :  أنفاس بريس
  • طباعة
  • أرسل إلى صديق
آخر تعديل على الجمعة, 11 آب/أغسطس 2017 12:15
قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*)



مشهد مرعب من الحادث الإرهابي ببرشلومة

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV
HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

مأساة حامل ولدت في درج عمارة بسيدي يحيى

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV
HDVS_CATEGORY: أنفاس TV
HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

نجاة اعتابو تقاضي رئيس جماعة الخميسات

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

Widget powered by WhatstheScore.com

 

  • الأكثر مشاهدة
  • سحابة كلمات