فريق السجن المحلي لبنسليمان يفوز بلقب البطولة المدرسية للأحداث بالدار البيضاء

نظمت الأدوار النهائية للبطولة المدرسة للأحداث في رياضات كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد من طرف المندوبية العامة لإدارة السجون نظمت الأدوار النهائية للبطولة المدرسة للأحداث في رياضات كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد من طرف المندوبية العامة لإدارة السجون

أحرز فريق السجن المحلي لبنسليمان لقب البطولة المدرسية للأحداث في كرة القدم التي احتضن أدوارها النهائية، اليوم الأربعاء، مركز الإصلاح والتهذيب عين السبع بالدار البيضاء.
وجاء تتويج فريق السجن المحلي لبنسليمان إثر فوزه في المباراة النهائية على فريق السجن المحلي لبويزكارن بالضربات الترجيحية 8-7 ( 3-3 في الوقت الأصلي).
وتأهل فريق بنسليمان للدور النهائي عقب تفوقه في نصف النهاية الأولى على فريق السجن المحلي للعيون 1-0 ، فيما تأهل فريق بويزكارن على حساب فريق السجن المحلي لقلعة السراغنة بفوزه عليه بهدفين نظيفين.
ونظمت الأدوار النهائية للبطولة المدرسة للأحداث في رياضات كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد من طرف المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج بشراكة مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع تحت شعار " الرياضة فسحة أمل ".
وخاض غمار التصفيات برسم بطولة سنة 2017 حوالي 5466 نزيلا أي بزيادة تقدر بنسبة 88 بالمائة مقارنة مع سنة 2016 حيث لم يتجاوز العدد 2905 .
ونال لقب كرة اليد فريق السجن المحلي لسلا بفوزه على فريق السجن المحلي لوجدة بالضربات الترجيحية 3-2 ،مع العلم أن الفريقين بلغا الدور النهائي على حساب فريقي تولال وبنسليمان.
وعاد لقب كرة السلة لفريق أحداث السجن المحلي لخريبكة على حساب فريق بنسليمان، فيما توج فريق أحداث مركز الإصلاح والتهذيب عين السبع بلقب الكرة الطائرة بتفوقه في المباراة النهائية على نظيره من السجن المحلي لوجدة بشوطين دون مقابل.
وشاركت في الأدوار النهائية 10 فرق لكرة القدم و6 لكرة السلة و5 للكرة الطائرة و7 لكرة اليد.
وفي نهاية هذا اليوم الرياضي الحافل تم توزيع الكؤوس والميداليات وشواهد المشاركة على الفرق المتوجة.
وهذه رابع تظاهرة تساهم الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع في تنظيمها بموجب اتفاقية الشراكة التي تربطها بالمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج بعد اليومين الرياضيين بالسجن المحلي بخريبكة في 9 ماس الماضي لفائدة حوالي 130 من نزيلات المؤسسات السجنية بجهة بني ملال خنيفرة ، احتفاء باليوم العالمي للمرأة ، و 27 أبريل الماضي لفائدة نزلاء السجن المحلي لبوعرفة ثم اللقاء التواصلي
والترفيهي لفائدة السجناء حاملي الشواهد الجامعية العليا يوم 5 يوليوز المنصرم بالسجن المحلي بأزرو.

  • أنفاس بريس :  أنفاس بريس
  • طباعة
  • أرسل إلى صديق
آخر تعديل على الخميس, 10 آب/أغسطس 2017 23:58
قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*)



مشهد مرعب من الحادث الإرهابي ببرشلومة

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV
HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

مأساة حامل ولدت في درج عمارة بسيدي يحيى

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV
HDVS_CATEGORY: أنفاس TV
HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

نجاة اعتابو تقاضي رئيس جماعة الخميسات

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

Widget powered by WhatstheScore.com

 

  • الأكثر مشاهدة
  • سحابة كلمات