رونار يستدعي نجم "كورونيا" و هذا اللاعب من البطولة الاحترافية لوديتي هولندا والكاميرون

عناصر المنتخب الوطني لكرة القدم عناصر المنتخب الوطني لكرة القدم

وجه الناخب الوطني هيرفي رونار الدعوة للمهاجم وليد ازارو لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي، للمشاركة في المباراتين الوديتين اللتان ستجمعان الفريق الوطني بمنتخبي هولندا و الكامرون.
هذا و جدد الناخب الوطني هيرفي رونار ثقته في المهاجم وليد ازارو بعد تألقه في المباريات الأخيرة للفريق الجديدي، و كذا للمستوى الجيد الذي أبان عليه خلال التجمع التدريبي السابق للأسود.
للإشارة فمباراة المنتخب الوطني و نظيره الهولندي ستجرى يوم الأربعاء 31 ماي 2017 بالملعب الكبير لأكادير، انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف عصرا، على أن تجرى مباراة الكامرون في العاشر من شهر يونيو القادم.
من جهة، أخرى، كشف نادي ديبورتيفو لاكورونيا عن تواجد لاعبه المغربي، فيصل فجر، ضمن اللائحة الأولية للمنتخب الوطني المُرتبطة بمواجهة هولندا الودية، شهر ماي الحالي، ومقابلة الكاميرون، في يونيو القادم، لحساب التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا 2019.
ونشر الموقع الرسمي للنادي الإسباني مادةً أبرز فيها تسجيل فجر لحضوره في القائمة الأولية، على أن تُصدر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اللائحة النهائية، في الأيام القليلة المقبلة، وفقا لما أورده المصدر السالف الذكر.
ونجح اللاعب البالغ من العمر 28 سنة في إثبات ذاته رفقة "أسود الأطلس" واصطفافه إلى جانب الأعمدة الرئيسية لكتيبة المدرب الفرنسي، هيرفي رونار، بعد المستويات الجيدة التي قدمها في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون.
وعاش فجر موسماً متقلبا مع الديبور، ما بين ملازمته دكة البدلاء وحظوته بمكانة رسمية؛ وذلك بسبب تغير المدربين المُشرفين على الفريق، في الموسم الكروي الجاري.

  • أنفاس بريس :  أنفاس بريس
  • طباعة
  • أرسل إلى صديق
آخر تعديل على الثلاثاء, 16 أيار 2017 16:36
قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*)



خطير: أنصار الزفزافي يرشقون البوليس بالحجارة

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

حميد الشريف: هذا هو سعر العدس الحقيقي اليوم

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

محاولة اعتقال الزفزافي بعد توقيفه لخطبة جمعة مسجد ديور الملك بالحسيمة

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV
HDVS_CATEGORY: أنفاس TV
HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

فضيحة تجويع ومحاصرة حمام النافورة

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

Widget powered by WhatstheScore.com

حاليا في الأكشاك

une-Coul-688

  • الأكثر مشاهدة
  • سحابة كلمات