أمال الصقر تنشر صورة مثيرة تركز على منطقة حساسة من جسدها، شاهدوها داخل المقال

أمال الصقر أمال الصقر

تصر الممثلة أمال الصقر، أن تتقاسم مع معجبيها على حسابها الشخصي في الفايسبوك صورا ساخنة ومثيرة، من أجل حصد "الجيمات" وتسجيل حضورها، ليس على المسرح الفني، بل على مسرح الفايسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي. أمال الصقر التي تبحث عن النجومية والشهرة بأي طريقة أو وسيلة، لم تجد لنفسها مكانة وسط زميلاتها في الفن، وظهورها في التلفزيون كان يقتصر على أدوار صغيرة أو بطولات في أفلام باهتة.

الغريب أن التفاعل الذي كانت تنتظره أمال الصقر التي لم تتخرج من معهد مسرحي أو تتلقى تكوينا في مهن التلفزيون والسينما، غالبا ما يكون تفاعلا سلبيا، وتحصد الشتائم من خلال التعليقات التي هاجم صورها الساخنة، مثل هذه الصورة الأخيرة التي نشرتها، وتعمدت أن تكون الزاوية التي التقطت منها الصورة زاوية تركز على المنطقة الحساسة من جسدها.

A-A

ومن بين التعاليق الساخرة على الصورة التي نشرتها أمال الصقر، هذا الرد الساخر والعميق الدلالة الذي يعكس مرض الشهرة الذي تعاني منه فنانتنا المحترمة: "فنانة مغربية تحترم جمهورها... ابدعي بفنك لا بجسمك، كي يكون لك جمهور ذواق ويعشق الإبداع... أنت تخصرين نفسك واسمك، وجمهورك سيكون لك شاهدا على جسمك فقط... اتمنى لك حظا موفقا... رأي هذا يحترم والافكار ننقشها... هنا يظهر مدى تفوق المعنى عني تغير شكله"...

  • أنفاس بريس :  "أنفاس بريس"
  • طباعة
  • أرسل إلى صديق
آخر تعديل على الجمعة, 19 أيار 2017 12:50
قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*)



خطير: أنصار الزفزافي يرشقون البوليس بالحجارة

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

حميد الشريف: هذا هو سعر العدس الحقيقي اليوم

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

محاولة اعتقال الزفزافي بعد توقيفه لخطبة جمعة مسجد ديور الملك بالحسيمة

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV
HDVS_CATEGORY: أنفاس TV
HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

فضيحة تجويع ومحاصرة حمام النافورة

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

حاليا في الأكشاك

une-Coul-688

  • الأكثر مشاهدة
  • سحابة كلمات