بشرى للمسافرين لأمريكا على متن طائرات لارام.. غدا يرفع الحظر على الأجهزة الإلكترونية

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية أنه سيتم رفع حظر حمل الأجهزة الإلكترونية بمقصورة الركاب على متن الرحلات نحو الولايات المتحدة الأمريكية، ابتداء من يوم غد الخميس 13 يوليوز 2017.

وذكرت الناقلة الجوية الوطنية في بلاغ لها، اليوم الأربعاء 12 يوليوز 2017، أنه ابتداء من هذا التاريخ سيتم وضع جميع الأجهزة الإلكترونية، باستثناء الهواتف الذكية والأليات الطبية الضرورية للسفر، في حقائب الأمتعة المشحونة في الطائرة بالنسبة لكل الرحلات نحو الولايات المتحدة الأمريكية.

ونقل البلاغ عن عبد الحميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية" قوله: "إن أمن المسافرين وراحتهم على متن طائراتنا هو أولويتنا القصوى؛ ونتمنى أن يلقى هذا الخبر استحسانا ويكون مفرحا لزبنائنا المسافرين نحو الولايات المتحدة الأمريكية".

للتذكير، فمنذ 25 مارس 2017، تم منع جميع الركاب المسافرين على متن رحلات الخطوط الملكية المغربية، حتى ركاب رحلات المتابعة بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، من حمل الأجهزة الإلكترونية والكهربائية بمقصورة الركاب، تماشيا مع تعليمات السلطات الأمريكية.

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية قد فرضت نفس المنع لجميع الرحلات القادمة من ثمان دول هي فضلا عن المغرب، مصر والأردن والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر وتركيا.

  • أنفاس بريس :  أنفاس بريس
  • طباعة
  • أرسل إلى صديق
آخر تعديل على الأربعاء, 12 تموز/يوليو 2017 11:48
قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*)


HDVS_CATEGORY: أنفاس TV
HDVS_CATEGORY: أنفاس TV
HDVS_CATEGORY: أنفاس TV
HDVS_CATEGORY: أنفاس TV
HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

"الستاتي" يشعلها في مهرجان "تيميزار للفضة" ويضرب رقما قياسيا

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

حاليا في الأكشاك

une-Coul-688

  • الأكثر مشاهدة
  • سحابة كلمات