لمستعملي الطريق السيار: تم تعميم خدمة الأداء عن بعد "جواز" على جميع محطات الأداء

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أنها عممت خدمة الأداء عن بعد "جواز" على مستوى جميع محطات الأداء المتواجدة على محاور الطرق السيارة، لتغطي بذلك جميع التراب الوطني.

وذكر بلاغ للشركة، اليوم الخميس، أنه بإمكان الزبناء من مستعملي الطريق السيار السفر عبر جميع الشبكة الوطنية للطرق السيارة باستعمال وسيلة الأداء "جواز" بكل بساطة وراحة.

وأضاف البلاغ أنه "بما أن وسائل الأداء الأوتوماتيكية تمثل المستقبل وتشكل محورا رئيسيا في الاستراتيجية التنموية، فإن الشركة الوطنية سجلت قفزة تكنولوجية كبرى بتعميم خدمة الأداء عن بعد "جواز"".

وأبرزت الشركة أن الأمر يتعلق بالمحطة الأولى من التزام الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب بإنجاز المزيد من الاستثمارات في التكنولوجيات الحديثة لجعل البنيات التحتية للطرق السيارة وخدمة الزبون في مستوى المعايير الدولية، مؤكدة أن "الزبون مستعمل الطريق السيار هو أولوية مطلقة".

ومن خلال استعمال نمط الأداء عن بعد "جواز"، يشير البلاغ، يستفيد الزبون من العديد من المزايا منها بساطة وأمان عملية الأداء، وراحة وربح الوقت عند المرور من الممرات المخصصة لذلك، وسلاسة حركة السير، وكذا سهولة التعبئة مباشرة على الموقع الالكتروني للشركة أو داخل الوكالات التابعة لها، موضحا أن "الزبون سيتمكن مستقبلا من الاستفادة من عروض ترويجية وبرنامج وفاء".

وذكرت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أن ربح الوقت يتعين استغلاله لمزيد من السلامة، خاصة، من خلال توقف السائق للاستراحة كل ساعتين.

  • أنفاس بريس :  "أنفاس بريس"
  • طباعة
  • أرسل إلى صديق
آخر تعديل على الخميس, 20 نيسان/أبريل 2017 13:44
قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*)



عمر بلافريج بحسرة: عاودو نقصو ثاني 3 في المئة من ميزانية التعليم في مشروع قانون المالية

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

شاهدوا ردة فعل الملك عندما تجمهر حوله مغاربة ميامي لالتقاط صور معه

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

نصف نهائي كأس فرنسا لـ"الريكبي" بين "سانت - إستيف" و"تولوز":لاعب "ريكبي" يوجه لكمة قوية للحكم

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

عائشة باشا تشرح كيف ارتمى شباب المهجر في أحضان داعش

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV
HDVS_CATEGORY: أنفاس TV
HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

حاليا في الأكشاك

une-Coul-688

  • الأكثر مشاهدة
  • سحابة كلمات