مجموعة القرض الفلاحي للمغرب تطلق "الوسيط الرقمي"

طارق السجلماسي، رئيس الإدارة الجماعية لمجموعة  القرض الفلاحي للمغرب طارق السجلماسي، رئيس الإدارة الجماعية لمجموعة القرض الفلاحي للمغرب

في إطار فعاليات الدورة 12 للمعرض الدولي للفلاحة بمكناس، أعلن طارق السجلماسي، رئيس الإدارة الجماعية لمجموعة القرض الفلاحي للمغرب عن إطلاق خدمة مبتكرة لفائدة الفلاحين وسكان الوسط القروي "الوسيط الرقمي"، تتمثل في رابط اوتوماتيكي، يمكن الفلاحين البعيدين عن وكالات القرض الفلاحي من استعمال الخدمات البنكية من خلال محلات قريبة منهم.
وأوضح السجلماسي، في ندوة صحفية نظمت بالمعر ض الدولي للفلاحة، يوم الأربعاء 19 أبريل، أن هذه الخدمة الرقمية الجديدة التي تمخضت عن تصور جديد لوكالات القرب التفاعلية، تهدف إلى التقرب أكثر من الفلاح الصغير، وتوسيع الانخراط في الخدمات البنكية، دون عناء التنقل إلا المدينة.
ويمكن "الوسيط الرقمي" المستعمل من خلال الويبكام أن يتبادل مع المسؤول البنكي الذي يبين له مختلف الخطوات التي يجب اتباعها حسب نوعية العملية التي يود الزبون القيام بها، من قبيل السحب أو الدفع نقدا، أو إيداع أو تحصيل الشيك، وتحويل النقود، واداء الفواتير وفتح الحساب، أو الاطلاع على خطوات طلب قرض، أو مجرد طلب معلومات.

ويمكن للزبون، ليس فقط التبادل المباشر مع المسؤول عن الزبناء عبر "الويبكام"، ولكنه سيجد في كل محرك رقمي مكلفا يمكنه أن يقدم له أية مساعدة خاصة. إن اقتضى الأمر ذلك.

  • أنفاس بريس :  عبد الله أريري
  • طباعة
  • أرسل إلى صديق
آخر تعديل على الأربعاء, 19 نيسان/أبريل 2017 16:29
قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*)



هكذا تم تنصيب حكومة العثماني

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

خطير ومقزز موتى البوذيين تنهش لحمهم النسور

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

مصطفى فجري: نستعد لخوض إعتصام أمام القصر الملكي

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

عائشة باشا: هذه هي الأسباب التي جعلت بلجيكا حضنا لراديكالية الشباب الأصولي من أصول عربية

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

هكذا يرد أبناء أقاليم تزنيت، طانطان و سيدي ايفني على محمد زيان

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV
HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

حاليا في الأكشاك

une-Coul-688

  • الأكثر مشاهدة
  • سحابة كلمات