الكروج على غرار "عتابو" يتساءل: أين المبلغ الذي تبرعت به لمدينتي بركان بقيمة 250 مليون سنتيم؟!

هشام الكروج هشام الكروج

علمت "أنفاس بريس"، بأن البطل الرياضي العالمي؛ هشام الكروج احتج، مؤخرا، وتساءل بغضب عن مصير تبرعات كان قد قام بها من أجل بناء مجزرة عصرية بمدينته بركان.وكتب على صفحته الشخصية على موقع الفايسبوك "أنا حقا حزين جدا، بل و محبط لرؤية حالة المسلخ بمدينتي بركان ".
وأضاف معاتبا " لْيَوْمَ الذي تبرعت فيه بمبلغ 250 مليون سنتيم، قيل لي ان المسلخ سيبنى على اعلى مستوى و سيزود بأحدث الأليات لضمان النظافة و السلامة لسكان المدينة. يحز في نفسي الحالة التي نراها في الصور خصوصا ان أبناء مدينتي هم من يدفع الثمن".
وختم الكروج تدوينته متحسرا ومتأسفا : "حسبي الله و نعم الوكيل" لأي جهة تم التبرع بهذا المبلغ؟! أين ذهب هذا المبلغ؟! ما كان دور السلطة والمنتخبين في تدبير هد المبلغ؟
وتأتي خرجة الكروج، لتنضاف إلى خرجة مماثلة و أكثر جرأة منها للفنانة الشعبية نجاة أعتابو التي أعلنت بالواضح "جوني مار" وتنشر فيديو عبر اليوتوب تفضح فيه مشاريع وصفتها بالمغشوشة بمدينتها الخميسات، حيث أبرزت في البداية الحالة السيئة للبنيات التحتية للمدينة مستغربة هول المفارقة بين مبلغ الميزانية الموضوعة لتهيئة شارع بالمدينة والتي تقدر ب 7 مليار سنتيم والعدد الذي يشتغل بهذا الورش الذي لا يتعدى 6 عمال فقط،؟! كما اشارت إلى حالة النخل "الكارم " بسبب إهمال سقيه من طرف البلدية، وكذلك الشأن بالنسبة لضعف العناية بالحديقة العمومية القريبة من مقر العمالة.
ووحهت عتابو في الفيديو المذكور سؤالا مباشرا إلى المسؤولين : هل هذه هي توصية جلالة الملك التي أوصاكم إياها ؟

  • أنفاس بريس :  مصطفى لبكر
  • طباعة
  • أرسل إلى صديق
آخر تعديل على السبت, 12 آب/أغسطس 2017 21:14
قيم الموضوع
(1 تصويت)

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*)



مشهد مرعب من الحادث الإرهابي ببرشلومة

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV
HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

مأساة حامل ولدت في درج عمارة بسيدي يحيى

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV
HDVS_CATEGORY: أنفاس TV
HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

نجاة اعتابو تقاضي رئيس جماعة الخميسات

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

 

  • الأكثر مشاهدة
  • سحابة كلمات