كلميم:عندما تجيب ممرضة "احنا ما كنضربوش الكارطا باش نعرفو علاش ما جاتش الطبيبة!"

قمة الإستخفاف بقيمة المواطن قمة الإستخفاف بقيمة المواطن

أفادت مصادر من كلميم أنه لم يعد الفساد المستشري بالمستشفى الإقليمي بكلميم يهم الجوانب المالية فقط من تلاعب في الميزانيات والصفقات المشبوهة إلخ، بل انتشرت عدوى الفساد لتطال وفي درجة حرارة ملتهبة وصلت إلى 46 درجة السلوكات غيراللائقة لبعض العاملين بالمستشفى وذلك بالإستهتار بالمرضى وعدم احترام المواعيد والتبريرات الواهية.

وذكرت نفس المصادر أنها عاينت حالة مواطنة مريضة بالقلب قطعت مئات الكيلومترات قادمة من جماعة قروية من أجل الحصول على فرصة فحص بالمستشفى الإقليمي المذكور، كانت قد حجزت موعدا به بصعوبة منذ مند حوالي الشهر، وكابدت من أجل ذلك عناء السفر والتنقل احتراما للموعد وحتى لا تضيع الفرصة، لكنها تفاجأت بغياب الطبيبة المسؤولة عن هذا التخصص في الفحص، كما أن الممرضة المساعدة للطبيبة عند استفسار المريضة لها عن ما جدوى تحديد موعد إن كانت الطبيبة لن تعمل في الوقت المحدد له، فكان جواب الممرضة سخيفا وغاية في المكر والإستهتار، حيث ردت ببرودة الممرضات لا يقرأن الطالع (حنا ماكنضربوش لكارطا).

بل وأضافت المصادر أن الممرضة كشفت كذلك لمريضة القلب المتعبة بأنها تحمد الله لأن من حسن حظها أنها لم تدفع تكاليف العلاج مثل مرضى آخرين (هاهم حداك) دفعوا تكاليف العلاج وفوجئوا مثلها بغياب الطبيبة والذين سيكونون ملزمين بدفع التكاليف من جديد في الموعد القادم والدي حددته لهم من جديد في 28 من شهر غشت الحالي

واعتبرت ذات المصادر أن هذا التبرير الواهي يشكل فصلا آخر من الإستهتار بمعاناة المواطنين المرضى مع خدمات المستشفى العمومي بكلميم. ذلك أن تاريخ الموعد المقبل الذي حددته الممرضة للمرضى المغلوب على أمرهم سيصادف عيد الضحى المبارك، والذي يحتفي به الجميع بالمنطقة أسبوعا قبل وبعد العيد.. فهل تعلم وزارة الحسين الوردي بمثل هذه النماذج من التسيب والتعسف؟.!.

  • أنفاس بريس :  مصطفى لبكر
  • طباعة
  • أرسل إلى صديق
آخر تعديل على السبت, 12 آب/أغسطس 2017 15:39
قيم الموضوع
(1 تصويت)

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*)



مشهد مرعب من الحادث الإرهابي ببرشلومة

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV
HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

مأساة حامل ولدت في درج عمارة بسيدي يحيى

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV
HDVS_CATEGORY: أنفاس TV
HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

نجاة اعتابو تقاضي رئيس جماعة الخميسات

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

 

  • الأكثر مشاهدة
  • سحابة كلمات