الزّازْ ثاني.. رجال الحموشي وكأنكم لم تروهم من قبل

اللوك الجديد لرجال الأمن الوطني اللوك الجديد لرجال الأمن الوطني

مع حلول اليوم الأربعاء 11 يناير 2017، تحلت عناصر الأمن الوطني بحلتها الجديدة، والتي سبق أن تم الإعلان عن دخول الإعداد لها مراحله الأخيرة. وعليه، كما كان منتظرا، تزامن موعد الاحتفال بتقديم وثيقة الاستقلال مع هذا التغيير الذي يبقى، وبحسب مصادر أمنية، في صلب الدينامية التي تشهدها المديرية العامة للأمن الوطني منذ أن عين عبد اللطيف الحموشي كرجل أول عليها.

والجدير بالذكر، أن ما أقدمت عليه المديرية بخصوص الزي، كان لابد وأن يطرح سؤالا عميقا حول موقعه من بين باقي التغييرات التي يتوخاها المواطن من مصادر استقرار بلده. لذلك، جاء الجواب فوريا من خلال سابق التعديلات الجوهرية التي طرأت على الجهاز وخدامه، قبل الوصول إلى مسألة "التوني". الأمر الذي يفسر بأن هناك أولويات تحترم، وأهداف تسطر بحسب أسبقية أهميتها.

A-AA

ومن ثمة، يبدو وكأن عبد اللطيف الحموشي استبق الأحداث، أو كما يقال "اللي فراس الجمل فراس الجمالة"، وبادر إلى كل ما من شأنه أن يخرس الألسن التي قد تتجه للقول "يا المزوق من برَّا..."، فقطع الطريق عليها باكرا بإجراءات، بعضها كان مزلزلا، وفي حكم الأماني التي تعذر تجسيدها على مدى عقود من الزمن.

فهنيئا لبوليس المغرب بـ "الحوايج الجداد"، وقبل ذلك كل التقدير لهم لما يبذلونه من مجهودات في سبيل أمن هذا الوطن. وطالما أنهم يتسلقون سلم "من الحسن إلى الأحسن"، فإن الاحترام سيستمر، وعبارات التنويه ستتواصل، لا لشيء، سوى لأن المغاربة ليسوا بعدميين، ومن يستحق رفع القبعة يتأتى له ذلك طالما أنه يتبنى حوارا هادفا بالفعل والقول، ولا يعرف معنى لـ "انتهى الكلام".

A-A

  • أنفاس بريس :  المهدي غزال
  • طباعة
  • أرسل إلى صديق
آخر تعديل على الأربعاء, 11 كانون2/يناير 2017 12:35
قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*)


HDVS_CATEGORY: أنفاس TV
HDVS_CATEGORY: أنفاس TV
HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

محتجون بالحسيمة يرشقون قوات الأمن بالحجارة

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

فيديو يوثق لحظة استعمال قوات الأمن الهراوات لتفريق المتظاهرين بالحسيمة

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

لإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية"تفضح" إدمان الفنانة أصالة نصري على الكوكايين

HDVS_CATEGORY: أنفاس TV

حاليا في الأكشاك

une-Coul-688

  • الأكثر مشاهدة
  • سحابة كلمات